مواقع لفك حماية ملفات (بي دي اف) وإزالة كلمة المرور عنها بسهولة

مواقع لفك حماية ملفات (بي دي اف) وإزالة كلمة المرور عنها بسهولة

يلتجئ بعض المستخدمين إلى حماية  ملفات PDF بكلمة سر لمنع مستخدمين آخرين من النسخ داخل هذه الملفات وكذا الطباعة وغيرها.. وفي مثل هذه الحالات يصبح التعامل مع هذه الملفات المحمية جد محدود ، وإذا كنت من الأشخاص الذين نسوا كلمة السر الخاصة بملفاتهم pdf أو قمت بتحميل ملف معين محمي فسأساعدك في هذه التدوينة بمشاركة معك ثلاثة مواقع لإزالة كلمة المرور عن ملفات PDF بسهولة تامة.

small pdf
small pdf

من المواقع الرائعة التي يمكن الاستفادة منها مجانا في أي وقت لإزالة الحماية عن ملفات PDF ، فكل ما عليك فعله بعد الدخول إلى الموقع و الضغط على  Choose file ، ثم يجب عليك الانتظار لبضع ثوان وسيعطيك الموقع رابط عند الضغط عليه ستقوم بتحميل الملف لكن هذه المرة بدون كلمه المرور.
—————————-

pdf unlock
online-pdf-unlocker

بمجرد الدخول إلى الموقع اضغط  على my computer لسحب ملف pdf المحمي ، وبعد ذلك اضغط على Unlock وسيتم إزالة كلمة السر الخاص به ، لكن شريطة ألا يتعدى هذا الملف حجم 5 ميغابايت.
—————————–

freemy pdf
freemy pdf

هذا الموقع يتيح رفع ملفات pdf بحجم 150 ميغابايت  ، وما سوف تحتاج إليه بعد الولوج إليه هو الضغط على Choose file لاختيار ملف pdf المحمي على حاسوبك ، بعد ذلك اضغط على Do it! وسيتم إزالة الحماية عليه.

مقالات ذات صله