تطبيقات لا يجب الاستغناء عليها وستنفعك في حياتك اليومية

تطبيقات-ال-محمول

نعلم جميعا أن الهواتف الذكية أصبحت مهمة لنا في الحياة اليومية وخصوصاً بعد تزايد مميزاتها وكفاءتها، ومع انتشار الآلاف من التطبيقات قد نجد من بينها بعض التطبيقات التي قد تسهل حياتنا اليومية ، لهذا سأشاركك 8 تطبيقات ستجعل حياتك سهلة كما يمكنك تحميلها جميعها مجانا على غوغل بلاي.
1. -My prayer صلاتي

في شهر رمضان المبارك قد نكون على سفر أو نحتاج أحياناً لمعرفة أوقات الصلاة، لهذا اقترح عليك أحسن تطبيق موجود في متجر بلاي ستور كما أنه يدعم ساعات سامسونغ الذكية وعدة لغات أخرى.
——————————

2. 7Minute Workout

من أفضل التطبيقات الموجودة على متجر بلاي ستور، تم تحميله أكثر من 50 مليون مرة ، كما أنه يحظى بتقييم 4.5 ، فكرة التطبيق هي 7 دقائق من الرياضة يقترحها عليك كل يوم حتى تحافظ على لياقتك البدنية ، والجميل في الأمر أنه لا يحتاج لسوار ذكي أو ساعة ذكية حتى تمارس الرياضة.
——————————

3. Pay Back

تطبيق مميز جداً حيث يمكنك من تسجيل الديون التي عليك وإضافة أسماء الأشخاص الذي تدينت منهم حتى يتم تفكيرك في التاريخ الذي تقترحه على التطبيق.
——————————

4. Super Simple Sleep Timer

تطبيق رائع يمكن أن  تستعمله شخصياً عندما تريد الخضوع للنوم، حيث يمكنك تخصيص مثلاً 25 دقيقة لمقاطع قرآنية أو موسيقية وبعد مرور مدة 25 دقيقة يتم تعطيل المقاطع بشكل أوتوماتيكي.
——————————

5. KinScreen

تعتمد فكرة هذا التطبيق بشعور الهاتف بحركة اليد وعدم إطفاء شاشة الهاتف عندما يتواجد في اليد كما لايستهلك نسبة كبيرة من الشحن.
——————————-

6. English Phrase & Vocab

تطبيق تحتاجه في حياتك اليومية سواء كنت في العمل أو في الدراسة حيث يتيح لك هذا التطبيق شروحات لبعض الكلمات ومعجم أيضاً كما يمكنك ترجمة عدة نصوص لمختلف اللغات.
——————————–

7. Hangar

لن  تحتاج بعد اليوم للدخول مراراً وتكراراً لبعض التطبيقات الذي تستخدمها بشكل متواصل حيث سيمكنك هذا التطبيق من إضافة شريط جانبي يوجد فيه جميع التطبيقات المهمة الذي تستخدمها بشكل متواصل.
———————————

8. CaastMe

تطبيق يمكنك من مشاركة جميع الروابط من هاتفك إلى حاسوبك أو العكس.
——————————-

 

مقالات ذات صله